مسئولية السعودية وقطر وتركيا عن ( إعدام ) الفلسطينيين !؟

أحمد دغلس               Sunday 03-03 -2013

المسئولية إما ان تكون بالمباشر او بالنيابة ، المباشر بفعل الفرد او الجماعة مع سابق الإصرار والترصد والتنفيذ اما الغير مباشر فهي بالمساعدة بالمعلومة او بالمال ، بالتضامن والترغيب والترهيب وغيرها من الأدوات التي تقود الى فعل الفاحش التي يحاكم عليها القانون إقليميا ودوليا كما هو الحال في الوضع السوري او غيره من دول او جهات اخرى .

بالأمس نشرت صور وفيديوات فوتغرافية (بانت) لفلسطينيين لاجئين في سوريا مشنوقين نشرها الجيش السوري الحر ؟؟ المدعوم من السعودية ، قطر وتركيا ... مشنوقين معلقين على الأعمدة والأشجار في مخيم اليرموك قرب دمشق ، مشهد تقشعر له الأبدان ...مشهد مقزز ومخجل يعيدنا الى ذاكرة الكتائب اللبنانية وشارون ومذبحة صبرا وشاتيلا ، منظر غير قابل لا للإعتذار ولا التصحيح ، بل يجب ان تتحمل مسئوليته في الدرجة الأولى دولة قطر والمملكة العربية السعودية وتركيا لكونهما الممول العلني الدائم لهذه العصابات المجرمة التي تسمى بالجيش الحر ؟؟؟ إذ على هذه الدول ان تتحمل مسئوليتها التاريخية والقومية والإنسانية عن هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات السورية إذ ان الفلسطيني الذي هُجر من ديارة عنوة والذي صادرت حقوقة الحركة الصهيونية بمساعدة القوى الغربية والولايات المتحدة يجد نفسه امام مأساة إنسانية حقيقية ثانية ابطالها الجهلة العرب وتركيا العثمانية لملاحقة الفلسطينيين حتى في مخيمات اللجوء تنقض عليهم وتعلق لهم المشانق ، يمولها المال القطري والسعودي بتكنولوجيا ( زردة ) بحرية الجيش التركي .

إن من يساعد هذه الفئة المجرمة ( الجيش السوري الحر ) يجب عليه ان يتحمل المسئولية الكاملة عن الأرواح التي شنقت التي زهقت وسوف يتحمل المسئولية التاريخية بخيانة القضية المركزية (القضية الفلسطينية ) مهما طال الزمن وإن التاريخ لن يرحم هؤلاء القتلة ومن يمولهم ويقف بجانبهم مهما تدفق نفطهم ... على الشعب الفلسطيني بكل اماكن تواجده ان يعير هذه الجولة المجرمة إهتمامه الرادع بحق اللاجئين الفلسطينيين ، بألإهتمام البالغ وعلى الفلسطينيين في الشتات ان يتظاهروا ويعتصموا امام السفارات السعودية والقطرية والتركية وأن يتعاملوا مع هذا الحدث المؤلم بكل جدية وبكل الوسائل من إارسال برقيات ألإحتجاج الى سفارات هذه الدول وحكوماتها وإلى توزيع البيانات الفاضحة بتحميل المسئولية المباشرة ومقاضات زعمائها وأمرائها بكل الوسائل المتاحة حتى يتم ردع ووقف هذه الأعمال التي تخدم العدو الإسرائيلي ،،،، إذ ما الفرق ...؟؟؟ بين إسرائيل وهذه المجموعات المرتزقة الكل يقتل والكل يشنق وإن تعددت ألأسماء ، الوسائل والسبب لكن الموت يظل فلسطيني .

على جميع الفلسطينيين في كل اماكن تواجدهم في الداخل والشتات ، التحرك المنظم الذي لا بديل عنه وبقوة لحماية شعبنا ... لقد كنا قدوة ( الردع ) ايها الفلسطينيون اهل نسيتم ؟؟ ايام عزكم وحمايتكم لأهلكم ،،، تعلموا من ( الأكراد ) إن نسيتم تاريخكم وإلا ستُرفع لكم المشانق في كل مكان ولمن يشاء بالمباشر كما في مخيم اليرموك والغير مباشر بالمواقف الغير وطنية المتطبعة بالعلن والسرية ، أن لم تستيقظوا فستجدوا انفسكم خارج المخيمات على مزبلة التاريخ تشنقون تلاحقون كالهنود الأمريكان ..!!

لكي لا انسى : شكرا لتيسير خالد لموقفه الشجاع وشكرا لمن يأخذ بالثأر لاحقا .


تم طباعة هذه المادة من موقع الركن الأخضر
http://www.grenc.com/show_article_main.cfm?id=27808